مجتمع

عيش نهار تسمع خبار .. واحد السيدة عرفات راجلها البوليسي المزور غا ناصب عليها

من غرائب القصص الحياتية التي قد يجد اي شخص غير منتبه ضحية لها ، ما وقع لسيدة تقطن بمنطقة القليعة ضواحي مدينة انزكان ، بعدما وجدت نفسها أنها تزوجت بعقد مزور وعاشرت الزوج تحت سقف منزلهما .

وفي تفاصيل هذه القضية ، ان سيدة في الثلاثينيات كانت قد تعرفت على شخص أربعيني ، وبعد أسابيع من التعارف اتفق الجانبين على إبرام عقد زواج ، فتم الأمر لكن الزوج ، كان قد اعترف للضحية انه يشتغل رجل امن ، دون ان يخبرها بأي مخفر يشتغل ، وكانت تلاحظ بين الفينة والأخرى ” مسدس ” و ” أصفاد ” ، وحتى عقد الزواج هو من ادعى لها انه سوف ينجزه بعد ان سلمته بطاقتها الوطنية وبعض الشواهد الإدارية المتعلقة بابرام العقد.

وبينما كانت الزوجة تبحث في دولاب زوجها ، وجدت ان ” المسدس والأصفاد ” من البلاستيك ، وهو ما جعلها ترجع بالأسطوانة إلى الماضي القريب ، لتجد نفسها ضحية عملية نصب واحتيال من زوجها الذي ادعى لها انه ” شرطي ” .

وبعد ان تأكدت من المعلومات حول زوجها ، تقدمت بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي بالقليعة ، وبتعليمات من النيابة العامة ، تم توقيف الزوج ، وبعد البحث معه تأكد انه محتال وانتحل صفة شرطي كما وجدت بحوزته على بطاقة مهنية ” مزورة”، للنصب على ضحاياه .

وقد جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية المثيرة.

مواضيع ذات صلة
فيديومجتمع

بالفيديو .. أبرز لحظات الملتقى الوطني للمدارس العتيقة بمنطقة تامسولت بإقليم تارودانت

مجتمع

ادوسملال .. اختتام موسم للآلة تعزة تاسملالت (صور)

مجتمع

عائلة اخنوش التافراوتية غادي تناسب مع عائلة الصفريوي الفاسية .. العرس السيمانا الجايا ف مراكش

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار