رياضة

حسنية اكادير يعقد جمعه العام في ظروف غير مسبوقة وسط مطالب الجمهور برحيل المكتب

اعلن نادي حسنية اكادير على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي عن عقد جمعه العام العادي يوم 28 اكتوبر الجاري بملعب ادرار باكادير.

وحسب بلاغ النادي السوسي فجدول اعمال الجمع العام العادي يتضمن عدد من النقط ابرزها التداول في التقريرين الادبي و المالي للجمعية الرياضية الحسنية الاتحاد الرياضي لاكادير و تقديم تقرير مراقب الحسابات و المصادقة على الميزانية التقديرية للجمعية وكذا المصادقة على طلبات الانخراط بالجمعية مع تسجيل غياب نقطة النظر في استقالة الكاتب العام للجمعية الذي سبق وان صرح انه قدم استقالته من حسنية اكادير.

مصدر مطلع ربط عقد الجمع العادي في الظروف الحالية التي يعيش فيها حسنية أكادير ازمة نتائج غير مسبوقة منذ سنوات ببحث الرئيس عن حلول للمشاكل المالية التي يعانيها الفريق وكذا ما اسماه المصدر محاولة كسب ثقة بعض المنخرطين بالتزامن مع مطالب الجمهور برحيله ( الرئيس امين ضور) ومكتبه.

نفس المصدر اكد ان ضور الذي لا يحضى بثقة كبيرة من طرف مدعمي حسنية اكادير سيواجه صعوبة كبيرة لإتمام الموسم الكروي الحالي بسبب الازمة المالية الخانقة التي بدأت منذ مجيء المكتب المسير الذي يرأسه.

جدير بالذكر ان حسنية اكادير تواجه مشاكل تسيرية ومادية جعلت الفريق السوسي يتراجع الى اسفل ترتيب البطولة الاحترافية حيث يحتل المركز 14 برصيد نقطتين بعد اجراء 6 مباريات ، ما جعل جمهور النادي يخرج الى الشارع للاحتجاج و المطالبة بالرحيل الفوري للمكتب المسير.

مواضيع ذات صلة
رياضة

حلم الصعود يبتعد عن أمل تيزنيت

رياضة

هزيمة ثقيلة امام الرجاء تنهي رحلة حسنية أكادير في كأس العرش

رياضة

بطولة الهواة.. امل تيزنيت يهزم وداد تمارة ويواصل المنافسة على الصعود

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار