رياضة

بعد موسم شاق فارس النخيل الى القسم الوطني الثاني

ضمن الكوكب المراكشي صعوده رسميا إلى القسم الاحترافي الثاني، قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم الرياضي، عقب انتصاره بهدفين لهدف على جمعية المنصورية، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة 27 من القسم الوطني هواة.

وبدأت المتعة من مدرجات الملعب الكبير بمراكش، بعدما قامت جماهير الكوكب المراكشي برفع “تيفو”، مواصلة إبداعاتها ومقدمة الدعم لفريقها في مباراته أمام جمعية المنصورية، لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني، أو تجعله يحسم ذلك، في حالة ما تعادل أو انهزم اتحاد أمل تزنيت في لقائه أمام فتح الناضور.

وسجل الكوكب المراكشي الهدف الأول في الدقيقة25 عن طريق اللاعب حمزة فونتي، بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، فيما سجل عمر البريني الهدف الثاني لفارس النخيل عند الدقيقة 36، منهيا الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدفين نظيفين، ومقربا إياه من الصعود إلى القسم الاحترافي، في ظل تعادل اتحاد أمل تزنيت مع فتح الناضور.

ودخل أبناء رضوان الحيمر الجولة الثانية عازمين على إضافة الهدف الثالث، وسط احتفالية كبيرة من الجماهير، في ظل تأخر اتحاد أمل تزنيت والنادي المكناسي بهدف نظيف، أمام كلٍ من فتح الناضور والاتحاد البيضاوي على التوالي، علما أن النتائج المسجلة تسمح للكوكب المراكشي بالصعود للقسم الاحترافي الثاني، قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم الرياضي الحالي بالقسم الوطني هواة.

وسجل فريق جمعية المنصورية الهدف الأول في الجولة الثانية، فيما لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الكوكب المراكشي بهدفين لهدف، صعد على إثرها فارس النخيل إلى القسم الاحترافي الثاني، جراء تعادل اتحاد أمل تزنيت مع فتح الناضور.

مواضيع ذات صلة
رياضة

حلم الصعود يبتعد عن أمل تيزنيت

رياضة

هزيمة ثقيلة امام الرجاء تنهي رحلة حسنية أكادير في كأس العرش

رياضة

بطولة الهواة.. امل تيزنيت يهزم وداد تمارة ويواصل المنافسة على الصعود

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار