رياضة

نتائج الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

انتهت قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الانجليزي بفوز نادي العاصمة الفرنسية بنتيجة هدفين لصفر.

وسجل ادريسا غاىي الهدف الأول لنادي العاصمة الفرنسية في الدقيقة الثامنة من اللقاء، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 74، وهو أول هدف له مع فريقه الجديد.

وسمح هذا الفوز لباريس سان جيرمان بتصدر المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط فيما بقي اشبال المدرب الاسباني غوارديولا في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، أما آفي بروغ البلجيكي فتقاسم الريادة مع الباريسيين بعد فوزه بنتيجة 2-1 ضد لايبزيتش.

ad
أما ليفربول الانجليزي فقد حقق فوزا عريضا على بورتو البرتغالي، بنتيجة 1_5، سجل منها والدولي المصري محمد صلاح هدفين في الدقيقة 18 و60، فيما سجل السنيغالي سايدو ماني وروبيرتو فارمينيو.

أما آسي ميلان ضد أتليتيك مدريد فشهدت أطوارا مثيرة، حيث سجل الهدف الأول ليملان رافائيل ليو في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ولم تمر سوى 9 دقائق حتى طرد الحكم لاعب الميلان فرانك كيسي، وواصل رفاق الدولي الجزائري جمال بناصر المباراة بـ10 لاعبين وتمكنوا من الحفاظ على الهدف الوحيد أمام الحملات الهجومية الاسبانية، قبل أن يستسلموا في الدقيقة 84 عن طريق العائد أنتونيو غريزمان، فيما أضاف سواريز هدف الفوز للزوار في الدقيقة 97.

وفي مفاجئة الجولة الثانية انهزم نادي ريال مدريد الاسباني أمام فريق متواضع شريف تيراسبور المالدافي بنتيجة 1-2 في ستاد البرنابيو بالعاصمة مدريد.

Exit mobile version