رياضةكأس العالم قطر 2022

مدرب المنتخب الاسباني لا يستبعد خسارة منتخبه أمام الأسود

لم يستبعد لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، هزيمة الأخير أمام نظيره المغربي، في مباراتهما، المرتقبة يوم الثلاثاء 6 دجنبر 2022، في ملعب “المدينة التعليمية”، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

قال لويس إنريكي، إن مباراة بلاده إسبانيا أمام المغرب، مفتوحة على جميع الاحتمالات، فكما يمكن للمنتخب الإسباني أن يفوز، يمكن للمنتخب المغربي أن يفوز أيضا.

وأضاف إنريكي: “منتخب المغرب منتخب ذو قيمية عالية، قد نفوز أمامه، وإذا لم نحقق الفوز سنعود إلى ديارنا، ما نريده أن نخوض مباراة احتفالية، والفوز سيكون من نصيب الأفضل”.

وتابع المدرب الإسباني: “المنتخب المغربي سيقامر ويحاول الضغط علينا، سنخوض مباراة حاسمة، وأتمنى أن يفوز الأفضل.. أتمنى أن نشاهد مباراة مذهلة”.

وامتدح إنريكي منتخب المغرب والمدرب وليد الركراكي، وقال: “المنتخب المغربي يضم لاعبين مميزين، ليس فقط يوسف النصيري، ولديهم مدرب رائع، وقدموا أداء رائعا في دور المجموعات”.

وأضاف: “المنتخب المغربي أحد أفضل المنتخبات في هذه البطولة، خاضوا مباريات رائعة، وأنهوا المجموعة في المركز الأول، ونحن لدينا عزيمة قوية على تأدية مباراة قوية أمام المنتخب المغربي”.

مواضيع ذات صلة
بالفيديورياضة

ياسين كيشطا: الوصول إلى نصف نهائي الألعاب الأولمبية شيء لا يصدق (فيديو)

رياضة

البطولة برو .. حسنية أكادير يعود بالتعادل أمام المغرب الفاسي

رياضة

بطولة الهواة .. هزيمة امل تيزنيت و النادي القنيطري يحقق الصعود

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار