رياضة

عقوبات تنتظر الجيش الملكي بسبب شغب جماهيره

من المرتقب أن تعلن اللجنة المركزية للتأديب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات ضد فريق الجيش الملكي، بسبب أحداث الشغب التي تسبب فيها المئات من جماهيره بعد مباراته أمام ضيفه المغرب الفاسي، الأحد 13 مارس 2022.

و قال مصدر مسؤول من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لـSNRTnews، إنه من المرتقب معاقبة الجيش الملكي بغرامات مالية متعددة بسبب أحداث الشغب التي تسبب فيها جمهوره داخل ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله.

وحسب المسؤول ذاته، فإنه من المرتقب تحميل الفريق العسكري مصاريف إصلاح الأضرار التي لحقت بجميع مرافق ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، وأيضا غرامة لا تتجاوز 200 ألف درهم، بسبب تخريب جمهوره لجهاز حكم الفيديو المساعد “الفار”.

إضافة إلى ذلك، من المرتقب معاقبة الفريق العسكري بخوض ما لا يقل عن 4 مباريات، حسب المصدر ذاته، داخل الميدان بدون جمهور “ويكلو”، وإجراؤها في ملعب آخر غير مجمع الأمير مولاي عبد الله.

كما من المرتقب معاقبة الجيش الملكي بغرامة مالية بسبب تناهز 20 ألف درهما، بسبب استعمال جمهوره للشهب النارية، وغرامة مالية أخرى، لاقتحام جمهوره أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، وأيضا غرامة بسبب سوء التنظيم، ورمي المقذوفات والحجارة لأرضية الميدان.

وكانت أحداث الشغب التي اندلعت بعد مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي، أسفرت عن توقيف 160 شخصا، من بينهم 90 قاصرا، استنادا لبلاغ لولاية أمن الرباط.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. حسنية أكادير يعود بالتعادل أمام المغرب الفاسي

رياضة

بطولة الهواة .. هزيمة امل تيزنيت و النادي القنيطري يحقق الصعود

رياضة

حلم الصعود يبتعد عن أمل تيزنيت

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار