رياضة

“طاس” ترفض طلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري ابطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن رفض المحكمة الرياضية الدولية “طاس”، طلب نادي الأهلي المصري بتأجيل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد الرياضي المقرر لها يوم الإثنين المقبل، بمركب “محمد الخامس”، في الدار البيضاء.

وقال بيان الاتحاد الأفريقى: “كان كاف ملزمًا بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الذي تم اتخاذه في يوليو 2019، والذي نص على تحديد الفائز في بطولة دوري الأبطال من خلال المباراة النهائية في شكل مباراة واحدة”.
تجدر الإشارة الى ان وكانت إدارة الأهلي المصري قد لجأت إلى المحكمة الرياضية الدولية، من أجل تأجيل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، خوفا من فقدان اللاعبين الدوليين، مبررة شكايتها بأن المشهد الختامي للعصبة تزامن مع فترة التوقف الدولي.
وتجدر الإشارة الى ان إدارة الأهلي المصري قد لجأت إلى المحكمة الرياضية الدولية، من أجل تأجيل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، خوفا من فقدان اللاعبين الدوليين، مبررة شكايتها بأن المشهد الختامي للعصبة تزامن مع فترة التوقف الدولي.

وتجرى المباراة النهائية بين الوداد الرياضي وضيفه الأهلي المصري، يوم الإثنين 30 ماي 2022، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي.

مواضيع ذات صلة
رياضة

هزيمة جديدة لحسنية أكادير في البطولة الاحترافية

بالفيديورياضة

ياسين كيشطا: الوصول إلى نصف نهائي الألعاب الأولمبية شيء لا يصدق (فيديو)

رياضة

البطولة برو .. حسنية أكادير يعود بالتعادل أمام المغرب الفاسي

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار