سياسة

رسالة من الملك محمد السادس الى الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود

سلم وزير الخارجية ناصر بوريطة، اليوم بالرياض، رسالة خطية من جلالة الملك محمد السادس، إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وفي حديثه للتلفزيون السعودي عبّر ناصر بوريطة وزير الخارجية المغربي على تضامن المغرب مع ما تتخذه المملكة العربية السعودية من قرارات في سياستها الخارجية، التي قال إنها تسير في “الطريق الصحيح”.

وأكد بوريطة، عقب لقائه بوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أكد وقوف الرباط بشكل تام مع المملكة السعودية في كل القرارات التي تتخذها، خاصة فيما يخص أمنها واستقرارها، وأمن واستقرار أسواق الطاقة.

وشدد الوزير  على أن المملكة العربية السعودية تعد واحدة من أسس النظام العربي، وأن سياستها الخارجية تحظى بتقدير كبير من قبل المملكة المغربية لما تتمتع به من مصداقية ورصانة تسعى دائما إلى الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربية.

وكان زير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، قد حل اليوم الإثنين بالرياض، وقام بتسليم نظيره السعودي رسالة خطية من جلالة الملك محمد السادس، إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

Exit mobile version