دوليسياسة

بريطانيا تعلن إصابة الملكة اليزابيث الثانية بفيروس كورونا

(FILES) In this file photo taken on October 14, 2021 Britain's Queen Elizabeth II waves as she leaves after attending the ceremonial opening of the sixth Senedd, the Welsh Parliament, in Cardiff, Wales. - Queen Elizabeth II spent Wednesday night in hospital, Buckingham Palace have reported, Thursday October 21. (Photo by Jacob King / POOL / AFP)

أعلن قصر باكنغهام إصابة  الملكة إليزابيث الثانية  بفيروس كورونا. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” اليوم الأحد (20 فبراير 2022) أن الملكة (95 عاماً) “تعاني من أعراض طفيفة تشبه البرد”، ومن المتوقع أن تقوم بـ “مهام بسيطة” هذا الأسبوع.

وبدأت  الملكة  تشعر بتوعك بعدما تأكد أنها خالطت ولي عهدها الأمير تشارلز، الذي كان تم الإعلان سابقاً عن إصابته. وكان ولي العهد، الأمير تشارلز (73 عاماً) قد انسحب من إحدى المناسبات في وقت سابق هذا الشهر بعد إصابته بكورونا للمرة الثانية. وقال مصدر في القصر إنه كان قد قابل الملكة قبلها بأيام فقط.

يأتي الإعلان المفاجئ بعد احتفال الملكة، الأطول بقاء على عرش بلادها، باليوبيل البلاتيني لحكمها، بعدما بقيت لـ 70 عاماً على العرش، وذلك في السادس من فبراير الجاري.

مواضيع ذات صلة
سياسة

تهنئة عزيز أخنوش رئيس جماعة أكادير لجلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

سياسة

الوالي أمزازي مرفوقاً بأشنكلي وأخنوش يشرفون على تدشين مرافق وتجهيزات حضرية بأكادير بمناسبة عيد العرش المجيد

سياسة

أكادير.. أخنوش يقوم بزيارة لسفوح الجبال

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار