رياضة

الجمهور يحضر مباريات الوداد والرجاء ونهضة بركان في المنافسات الافريقية

أعطى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الضوء الأخضر للأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، للعمل على حضور الجمهور في مبارياتها القارية نهاية الأسبوع الحالي.

وقال فوزي لقجع إنه تواصل مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل السماح لأندية الوداد والرجاء ونهضة بركان بخوض مبارياتها في المنافسات الإفريقية في حضور الجمهور.

وأشار لقجع إلى أنه مسموح لأندية الوداد الرياضي والرجاء ونهضة بركان خوض مبارياتها الإفريقية، نهاية الأسبوع الحالي، في حضور الجمهور، بعد التوصل بتأكيد من الجامعة الملكية المغربية.

ويواجه الرجاء الرياضي نظيره حوريا كوناكري الغيني، مساء الجمعة 25 فبراير 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، بينما يواجه الوداد الرياضي نظيره الزمالك المصري، السبت 26 فبراير، في الملعب ذاته، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أما نهضة بركان فسيواجه نظيره سيمبا التنزاني، الأحد 27 فبراير 2022، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

وكان بلاغ صادر عن الحكومة المغربية، الخميس 24 فبراير 2022، أكد إعادة فتح الملاعب الرياضية، مشيرا إلى أن هذا القرار يأتي “استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية بالمملكة”.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. حسنية أكادير يعود بالتعادل أمام المغرب الفاسي

رياضة

بطولة الهواة .. هزيمة امل تيزنيت و النادي القنيطري يحقق الصعود

رياضة

حلم الصعود يبتعد عن أمل تيزنيت

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار