رياضة

البطولة برو.. الوداد يهزم الجيش الملكي وينفرد بالصدارة

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على مضيفه الجيش الملكي، بهدف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين مساء الخميس 28 أكتوبر 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السابعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول

وأحرز هدف الوداد الرياضي، في هذه المباراة، اللاعب الليبي مؤيد اللافي، في الدقيقة 61.

واعتمد سفين فنربروك، مدرب الجيش الملكي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أيوب لكرد، إمناويل إيمانشيموي، محمد الشيبي، رضا سليم، إبراهيم سبعوني، حمزة مجاهد، محمد الخلوي، أنور ترخات، إيديلسون بورجس، محمد مفيد، إسماعيل خافي.

في المقابل، اعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، يحيى جبران، مبينزا كمبولكي، أيمن الحسوني، عبد الله حيمود، يحيى عطية الله، جلال الداودي، أيوب العملود، مؤيد اللافي، الشيخ إبراهيم كومارا.

و انفرد الوداد الرياضي بصدارة الدوري الوطني الاحترافي عقب هذا الفوه على الجيش الملكي، رافعا رصيده لـ19 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وتعادل، دون تلقيه أي هزيمة، بينما الجيش الملكي يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط، جمعها من فوزين و3 تعادلات، مع تلقيه هزيمتين.

وتنتظر الجيش الملكي مباراة صعبة في الجولة المقبلة أمام مضيفه سريع واد زم، يوم الأحد 31 أكتوبر 2021، كما تنتظر الوداد الرياضي مباراة لا تقل صعوبة أمام ضيفه المغرب الفاسي في اليوم ذاته.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. حسنية أكادير يعود بالتعادل أمام المغرب الفاسي

رياضة

بطولة الهواة .. هزيمة امل تيزنيت و النادي القنيطري يحقق الصعود

رياضة

حلم الصعود يبتعد عن أمل تيزنيت

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار