رياضة

البطولة برو.. الرجاء يهزم الفتح الرياضي

تمكن نادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الخميس، من تحقيق انتصار ثمين على حساب الفتح الرياضي، بواقع هدفين دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية انوي. 


وعرف الشوط الأول، خلق مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل، أبرزها ضربة الجزاء الضائعة لفريق الفتح الرياضي، عن طريق المهدي قرناص، في الدقيقة السابعة من زمن المقابلة، وضربة جزاء ضائعة للرجاء الرياضي، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، عن طريق محسن متولي.


ودخل فريق الرجاء الرياضي بشكل أقوى خلال الشوط الثاني، حيث استغل طرد لاعب الفتح الرياضي جينيور كاميني، ليسجل أول الأهداف، في الدقيقة 53، عن طريق كرة عرضية، استغلها حميد أحداد، ووضعها في شباك المهدي بنعبيد، ليحافظ على تقدمه إلى غاية الدقائق الاخيرة، حيث تمكن محسن متولي من إضافة ثاني الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء بهدفين دون مقابل. 


وبفوزه اليوم ارتقى فريق الرجاء الرياضي لصدارة الترتيب العام رفقة الوداد ب 46 نقطة،  مع مقابلة ناقصة للفريق الأحمر، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند 28 نقطة، في المرتبة 11.

مواضيع ذات صلة
بالفيديورياضة

ياسين كيشطا: الوصول إلى نصف نهائي الألعاب الأولمبية شيء لا يصدق (فيديو)

رياضة

البطولة برو .. حسنية أكادير يعود بالتعادل أمام المغرب الفاسي

رياضة

بطولة الهواة .. هزيمة امل تيزنيت و النادي القنيطري يحقق الصعود

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار