رياضة

البطولة برو.. الرجاء يقلص الفارق مع الوداد المتصدر

لحساب الجولة الـ19 من الدوري الوطني الاحترافي الأول وعلى ارضية مركب محمد الخامس، حقق الرجاء الرياضي فوزا مهما على ضيفه اتحاد طنجة، ليرفع رصيده لـ37 نقطة، محتلا المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الوداد الرياضي، الذي اكتفى بالتعادل أمام مضيفه يوسفية برشيد بصفر لمثله.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وخلاله ضغط الرجاء الرياضي على مرمى ضيفه اتحاد طنجة دون نتيجة، رغم الدعم الكبير الذي حظي به من طرف أزيد من 35 ألف متفرج من أنصاره حضروا لمتابعة المباراة.

وفي الشوط الثاني، واصل الرجاء الرياضي ضغطه على مرمى الاتحاد، إلى أن تمكن من إحراز هدف الفوز، في الدقيقة 77، بواسطة المدافع حميد أحداد.

واعتمد بوشعيب لمباركي، مدرب الرجاء الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من غايا مرباح، محسن متولي، محمد المرابط، محمد الناهيري، زكرياء الوردي، محمد زريدا، مروان الدههودي، إلياس الحداد، حميد أحداد، أسامة سوكحان، عمر العرجون.

في المقابل اعتمد ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب اتحاد طنجة، في التشكيلة الرسمية، على كل من هشام المجهد، محمد علي بامعمر، نعمان أعراب، أحمد حمودان،  أكسييل مايي، أيوب الجرفي، حمدي لعشير، محمد أمين سديل، عبد الإله مودن، عبد اللطيف نوصير، الحاجي يوسوفا.

وتنتظر الرجاء الرياضي مباراة صعبة في الجولة المقبلة، أمام نهضة بركان، بميدان الأخير، يوم الأحد 6 فبراير 2022، كما تنتظر اتحاد طنجة مباراة لا تقل صعوبة أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي، في اليوم ذاته.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. حسنية أكادير يعود بالتعادل أمام المغرب الفاسي

رياضة

بطولة الهواة .. هزيمة امل تيزنيت و النادي القنيطري يحقق الصعود

رياضة

حلم الصعود يبتعد عن أمل تيزنيت

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار