tafraout24
الرئيسية / من نحن

من نحن

 

tafraout24.com

الاعتراف القانوني : 

ملف الصحافة رقم : 04 / 2016
تحمل اسم : Tafraout24.com
المصرح : المدير المسؤول
شركة الايواء : H R Media

 

عن تافراوت 24 : 

تافراوت 24 جريدة اليكترونية مستقلة ومتجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة H R ميديا . تاسست سبتمبر 2015 على يد حسن رشيدي و تهتم بالاخبار

( السياسية ، الاقتصادية ، الرياضية …) اخبار محلية كانت او اقليمية ، جهوية او وطنية و الان باتت الاولى في المنطقة من حيث عدد المتابعين و الزوار .

اما الان فصارت تافراوت 24 عنوانا ورمزا وتاريخا لأشياء كثيرة تغيرت في منطقة ادرار، وأولها سقوط جدار الخوف وتحرر الشباب من عقد الآباء والأجداد.بات لصوت الحرية والكرامة والمساواة والإعلام الحر صدى قوي في الشارع وفي كواليس صناعة القرار.

أضحى الموقع قلما لكتابة تاريخ جديد لمنطقة ادرار والجهة عامة اليوم والغد، وكذلك نريد « تافراوت24 »، الموقع الإخباري الجديد، أن يكون جزأ من هذه الدينامية الاجتماعية والثقافية التي خلخلت قواعد الجمود في جهة سوس والمملكة عامة.

« تافراوت24 » ليس ناطقا رسميا لأي حركة او جهة معينة. إنه صوت الجميع. إنه عنوان الحقيقة كما هي بدون رتوش. الرأي والرأي الآخر. صوت الجرأة الذي يخترق كل القضايا والأحداث بموضوعية ومهنية وشعاره: الحق في المعرفة والحاجة إلى إعلام يجسد المحامي الشرس للدفاع عن قيم الحداثة والديمقراطية والمواطنة والحق في الاختلاف وايصال المعلومة لكل مواطن بكل دقة وموضوعية .