اقتصادمجتمع

إنفينيكس تعلن إطلاق هاتف “HOT 11S” في إصدار حصري بالمغرب

أطلقت علامة إنفينيكس “INFINIX”، هاتفها الذكي الجديد “HOT 11S”، الذي يتميز بخصائص جديدة وممتعة تسمح بتجربة لعب استثنائية، بالإضافة لمشاهدة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي بأعلى المستويات الممكنة. ويتميز هاتف “HOT 11S” بمعالج فائق الأداء وشاشة كبيرة بجودة عالية ، فضلا عن بطارية طويلة الأمد وسعر لا يتجاوز 1799درهم.

وبذات المناسبة قال “إريك تشنغ” مدير مُنتج “أنفينيكس” إن “هاتف “HOT 11S” قد صمم اعتمادا على تجربة المستخدم، وذلك من خلال تزويد الهاتف بشريحة “G88” من الطراز الأول، لتقديم أداء عال للغايمرز، إلى جانب شاشة ناعمة حريرية تدعم “FHD +” و90 هرتز، موصولة بتكنولوجية “Super Charge” وكاميرا ممتازة. ويمتلك الهاتف كامل المقومات الأساسية والقوية التي بإمكانها تلبية رغبات واحتياجات الزبناء”.

ويتميز منتج “INFINIX” الجديد باداء قوي، رؤية واضحة وبطارية ذات أمد طويل، حيث يتوفر “HOT 11S” على معالج Helio” G88″ ثنائي الشريحة القوي، مع 4 جيغا ذاكرة حية “RAM” و128 جيغا للتخزين، ويأتي بشاشة عالية الدقة “FHD”  بدقة 1080 * 2460 90  هرتز6.78 ” ، تمنح للمستخدمين منصة مثالية لتصفح الأنترنيت، وكذا الاستمتاع بالألعاب المليئة بالحركية ومشاهدة الأفلام; بفضل بطارية 5000 ملي أمبير ذات الشحن السريع بقوة 18 واط عبر”type-C” و” Dar-link ” لتحسين اللعبة، وقد حقق هاتف  “HOT 11S” قفزة كبيرة قادرة على تلبية الطلب المتزايد باستمرار من لدن الشباب.

ويتميز الجهاز بجودة تصوير رائعة، إذ يغطي جميع الأساسيات للحصول على تجربة تصوير مثالية ترضي عشاق التصوير، حيث تم تجهيزه بكاميرا بثلاث عدسات ذات دقة 50 ميغا بكسل مع فتحة عدسة F1.6 واسعة للغاية، تمكّنها من التقاط صور رائعة في معظم ظروف الإضاءة. تلتقط الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميغا بكسل صور سيلفي مثالية ليلا ونهارا بالتزامن مع ضوء “Dual-Star”  الذي يعزز وضوح وسطوع الوجه في الظلام.

كما تم تصميم الهاتف بدرجات من الألوان العصرية المستوحاة من منظر الأمواج، وهو ما يبدو جليا في مزيج الألوان والأشكال الذي تم اختيارها لتناسب شكل الموجة خلف شاشة الهاتف، مما يمنح للهاتف طاقة وأسلوبا عصريا يناسب تطلعات الشباب. ويأتي هاتف “HOT S11” بأربعة ألوان أنيقة وعصرية هي: الأسود القطبي noir polaire والأرجواني  violet n°7 ولون الموجة الخضراء vague verte ولون الموجة الفضية  vague argentée.

مواضيع ذات صلة
مجتمع

أكادير.. ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية يقود شخصين إلى الايقاف

حوادثمجتمع

تيزنيت .. رجال الشرطة يستخدمون السلاح الوظيفي لايقاف شخصين يشكلان خطر

فيديومجتمع

بالفيديو .. أبرز لحظات الملتقى الوطني للمدارس العتيقة بمنطقة تامسولت بإقليم تارودانت

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار