اقتصاد

اكادير.. لقاء يجمع أرباب المقاولات بجهة سوس

نظم Réseau entreprendre فرع اكادير ، يومه الخميس 10 نونبر الجاري بفندق البرج بمدينة أكادير لقاء حضره أرباب المقاولات والشركات و ممثلي بعض المؤسسات كالاتحاد العام لمقاولات المغربية والجامعة الدولية وجمعية سوس ماسة مبادرة .


ويهدف هذا اللقاء الذي يحمل اسم ” AFTER WORK ” الى تشبيك العلاقات بين ارباب الشركات الكبرى و ارباب المقاولات الناشئة حاملي المشاريع .

وأكدت السيدة فرح بوطيب رئيسة réseau entreprendre فرع سوس ماسة في كلمة افتتاحية ألقتها خلال هذا اللقاء ، على أهمية هذه اللقاءات والتي ستنظم بشكل دوري ، في خلق فرص للتعاون المشترك بين مهنيي وارباب المقاولات بالجهة وتبادل الخبرات والتجارب لتجويد العمل والمنتوج المقدم .
وأكد السيد محمد المودن رئيس جمعية سوس مبادرة في مداخلته على دور المؤسسات التي تساهم في تمويل ومواكبة حاملي المشاريع بالجهة لاعتبار مساهمتهم في خلق فرص شغل جديدة ، كما أكد على اهمية التعاون بين مختلف هذه المؤسسات لجعل تجربة جهة سوس ماسة رائدة على الصعيدين الدولي و الوطني في مجال تكويل ومواكبة الشباب حاملي المشاريع و مؤسسي المقاولات الناشئة .

وتضمنت فقرات اللقاء الى جانب فترة التشبيك ، لحظة تكريم السيدة سعاد بناني كعربون وفاء وتقدير لما قدمته ولا زالت تقدمه في تأطير ومواكبة حاملي المشاريع ومن خلالها أيضا للجامعة الدولية لأكادير التي تفتح أبوابها ومرافقها في وجه التظاهرات التي تنظمها الشبكة بأكادير .

مواضيع ذات صلة
اقتصادجهويـات

رسميا .. اتقداو تفتتح مركزها التجاري بتارودانت

اقتصادمجتمع

شركة فورد الأمريكية تختار تافراوت للترويج لسيارتها

اقتصادرياضة

حسنية اكادير يكشف عن تقريره المالي و مصاريف النادي تقترب من 70 مليون درهم خلال موسم واحد

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار