رياضة

البطولة برو.. الوداد يهزم نهضة بركان وحسنية اكادير يتعادل مع مولودية وجدة

فاز الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه نهضة بركان، بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، الأحد 2 أكتوبر 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الرابعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي في الدوري الوطني الاحترافي، مقابل تعادله في الجولة الأولى، ليرفع رصيده لـ10 نقاط، بالتساوي مع الجيش الملكي وأولمبيك آسفي في المركز الأول.

وأحرز هدفي الوداد الرياضي، في هذه المباراة، كل من السينغالي بوبلي سامبو، في الدقيقة الـ12، وجلال الداودي في الدقيقة الـ56.

واعتمد الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، الحسين بن عيادة، يحيى جبران، زهير المترجي، رضا الجعدي، محمد أوناجم، يحيى عطية الله، بولي جونيور سامبو، أيوب العملود، أرسين زولا.

في المقابل اعتمد عبد الحق بن شيخة، مدرب نهضة بركان، في التشكيلة الرسمية، على كل من حمزة الحمياني، إيسوفو دايو، يوسف الفحلي، لمين كامارا، تشادراك موزونجو، حمزة الركراكي، ياسين لبحيري، سفيان المودن، حمزة الموساوي، عبد الكريم باعدي.

ويواجه الوداد الرياضي، في الجولة الخامسة، مضيفه اتحاد طنجة، بميدان الأخير، بينما نهضة بركان يستضيف المغرب التطواني.

حسنية اكادير يتعادل مع ضيفه مولودية وجدة

وفي مباراة اخرى وعلى أرضية ملعب ادرار باكادير تعادل فريق حسنية أكادير وضيفه مولودية وجدة بهدف كل من شعيب فيدي في الدقيقة 30، وهدف التعادل لحسنية أكادير عن طريق فادي بن شوق في الدقيقة 62.

ورفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز الرابع، فيما رفع نادي مولودية وجدة رصيده إلى نقطتين في المركز 13.

يشار إلى أن صدارة ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم تعرف تواجد أندية الوداد الرياضي والجيش الملكي واولمبيك آسفي ب10 نقاط بعد إجراء كل مباريات الجولة الرابعة.

مواضيع ذات صلة
رياضة

امل تيزنيت يهزم ادرار سوس ويبلغ دور ثمن نهائي كأس العرش

حوادثرياضة

تيزنيت .. مباراة دوري رمضاني تنتهي بأحداث لا رياضية

رياضة

امل تيزنيت يرتقي الرتبة الثالثة في بطولة الهواة

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار