رياضة

تخضيرا للمونديال.. المنتخب المغربي يتعادل مع الباراغواي

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام الباراغواي، بصفر لمثله، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء 27 شتنبر 2022، في ملعب “بينيتو فيامارين” في مدينة إشبيلية، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

بعدما فاز في مباراته الودية الأولى أمام الشيلي، بهدفين لصفر، اكتفى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في مباراته الودية الثانية، أمام الباراغواي، بالتعادل، صفر لمثله.

واعتمد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو، غانم سايس، أشرف داري، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، عز الدين أوناحي، أمين حارث، سفيان بوفال، حكيم زياش، ريان مايي.

وقدم المنتخب الوطني أداء متوسطا في الشوط الأول، معتمدا على اللاعبين عز الدين أوناحي وحكيم زياش وسفيان بوفال وأمين حارث، لاختراق دفاع باراغواي، وأتيحت للنخبة الوطنية بعض الفرص خاصة بواسطة اللاعبين رايان مايي وعز الدين أوناحي.

وفي الشوط الثاني صنع حكيم زياش أبرز فرصة للنخبة الوطنية، حين سدد كرة عرضية، من خارج مربع العمليات، اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس الباراغوياني.

وفي الدقيقة الـ60 أحرز المنتخب الوطني هدفا، بواسطة اللاعب ريان مايي، إلا أن الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزارو رفض احتسابه بداعي تسلل اللاعب حكيم زياش، صاحب التمريرة الحاسمة.

وقام وليد الركراكي، في الشوط الثاني، بإشراك كل من يونس بلهندة، عبد الحميد الصابيري، عز الدين أوناحي، وليد شديرة، عز الدين أوناحي، زكرياء أبو خلال، وإلياس شاعر.

وتندرج هذه المباراة في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس العالم المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي يحتل المركز 23 عالميا، بينما منتخب باراغواي يحتل المركز الـ50 عالميا.

مواضيع ذات صلة
رياضة

امل تيزنيت يهزم ادرار سوس ويبلغ دور ثمن نهائي كأس العرش

حوادثرياضة

تيزنيت .. مباراة دوري رمضاني تنتهي بأحداث لا رياضية

رياضة

امل تيزنيت يرتقي الرتبة الثالثة في بطولة الهواة

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار