رياضة

البطولة برو.. الوداد يهزم الدفاع الحسني الجديدي

فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة جمعتهما، الاثنين 5 شتنبر 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

حقق فريق الوداد الرياضي، بطل الدوري المغربي للموسم الأخير، أول فوز له في الموسم الرياضي الحالي 2022/2023، وجاء على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

واعتمد الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، جلال الداودي، بوبلي جونيور سامبو، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، بديع أوك، أيوب العملود، صلاح الدين بنيشو، أرسيني زولا كياكو.

في المقابل اعتمد لسعد جردة الشابي، في التشكيلة الرسمية، على كل من محمد شنوف، المصطفى شيشان، رضا الخميدي، عبد الفتاح حدراف، ربجا محسن، مكوكو أمالي، مسعود جمعة شوكا، الطيب بوخريص، محسن بنخالد، عبد الحميد بوبالحسين، شعيب مفتول.

وأحرز أهداف الوداد الرياضي كل من يحيى عطية الله، في الدقيقة الـ9، بوبلي جونيور سامبو في الدقيقة الـ13، أيمن الحسوني في الدقيقة الـ49، بينما أحرز للدفاع الحسني الجديدي اللاعب مسعود جوما في الدقيقة 56.

ويواجه الوداد الرياضي، في الجولة الثالثة نظيره أولمبيك خريبكة، بميدان الأخيرة، وقبل ذلك تنتظره مباراة صعبة أمام نظيره نهضة بركان، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي، يوم السبت 10 شتنبر 2022.

في المقابل يستضيف الدفاع الحسني الجديدي، في الجولة الثالثة، نظيره شباب المحمدية.

مواضيع ذات صلة
رياضة

‏ بطولة الهواة .. امل تيزنيت يتعادل مع جمعية المنصورية والتحكيم يثير الجدل

رياضة

هزيمة جديدة لحسنية أكادير في البطولة أمام الوداد

رياضة

بطولة الهواة .. امل تيزنيت يحقق فوزا مهما على حساب مولودية أسا ويقترب من حلم الصعود

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار