رياضة

المنتخب المغربي يحتل الرتبة 24 في تصنيف الفيفا

أعلن اليوم الخميس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الترتيب الشهري للمنتخبات العالمية، بعد إسدال الستار عن المباريات الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

واحتل المنتخب الوطني المغربي، المركز 24 عالميا، في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهي الرتبة نفسها التي كان يحتلها في الشهر الماضي.

وحافظ المنتخب المغربي على مركزه في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، برصيد 1551.88 نقطة، علما أنه كان يتوفر في التصنيف السابق على 1547.42 نقطة، بعدما كسبت ما مجموعه 4.46 نقاط.

وجاءت الرتبة الأولى على مستوى أفريقيا من نصيب منتخب السنغال و20 عالمياً، بينما حل المنتخب النيجيري في المركز الثالث إفريقيا و30 عالميا، متقدما على مصر صاحب المركز الرابع إفريقيا و32 عالميا، ثم منتخب الكاميرون المحتل للرتبة الخامسة إفريقيا و37 عالميا.

وانتزعت البرازيل صدارة تصنيف فيفا من بلجيكا لهذا الشهر، وتواجد منتخب فرنسا في المركز الثالث متفوقاً على منتخبات منتخبات انجلترا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال، التي احتلت المراكز من الرابع إلى الثامن.

ولُعبت خلال شهر مارس الجاري، العديد من المباريات الحاسمة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر.

مواضيع ذات صلة
رياضة

امل تيزنيت يهزم ادرار سوس ويبلغ دور ثمن نهائي كأس العرش

حوادثرياضة

تيزنيت .. مباراة دوري رمضاني تنتهي بأحداث لا رياضية

رياضة

امل تيزنيت يرتقي الرتبة الثالثة في بطولة الهواة

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار