رياضة

عقوبات في حق اللاعبين والنوادي عقب أحداث مباراة الرجاء ونهضة بركان

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق بعض لاعبي الرجاء الرياضي ونهضة بركان، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين، الأحد 6 مارس 2022، برسم الجولة الـ20 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب، توقيف محسن متولي، لاعب الرجاء الرياضي، لمبارتين نافذتين، “بسبب تصرفه اللارياضي”، حسب اللجنة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما.

كما قررت اللجنة ذاتها توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

كما تقرر توقيف بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

وفي السياق ذاته، قررت لجنة التأديب تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، إضافة إلى مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب.

كما تقرر تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، إضافة إلى مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

مواضيع ذات صلة
رياضة

‏ بطولة الهواة .. امل تيزنيت يتعادل مع جمعية المنصورية والتحكيم يثير الجدل

رياضة

هزيمة جديدة لحسنية أكادير في البطولة أمام الوداد

رياضة

بطولة الهواة .. امل تيزنيت يحقق فوزا مهما على حساب مولودية أسا ويقترب من حلم الصعود

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار