tafraout24
الرئيسية / أخبار / امن تيزنيت يحتفل بالشرطيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

امن تيزنيت يحتفل بالشرطيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمت أسرة الأمن الوطني بتيزنيت، صباح اليوم الجمعة حفلا على شرف النساء الشرطيات العاملات بالمنطقة الاقليمية للامن بتيزنيت.

ويأتي هذا الحفل لتقديم الاحترام والتقدير والفخر والامتنان، لكل النساء اللواتي اتخذن بعزة، مهامهن بسلك الشرطة بإصرار وتفاني، خدمة للوطن والمواطن، شعارهن التفاني في أداء الواجب .

وقد تم خلال هذا الحفل الذي ترأسه العميد الاقليمي، توزيع أكاليل الورود على مختلف المنتسبات لجهاز الأمن الوطني من الشرطيات التابعات لأمن تيزنيت ، تقديرا لجهودهن المميزة، وإخلاصهن وتفانهن في العمل، وكذا لدورهن في حفظ الأمن ، وحسن التصرف والتعامل مع مختلف الحالات العامة بالمدينة.

وفي كلمته بالمناسبة، حيا العميد الاقليمي للأمن المرأة الشرطية، وموظفات الشرطة بالمنطقة الأمنية لأمن تيزنيت ونوه على أهمية الدور الذي تقوم به المرأة المغربية الشرطية ، في تأدية مهامها النبيلة، مشيرا إلى أنها جزء لا يتجزأ من المعادلة الأمنية.

وتلا العميد على هامش هذا الأحتفال ، رسالة  للمدير العام للأمن الوطني الموجهة  للمرأة الشرطية،بهذه المناسبة و التي عبر من خلالها لكافة نساء الأمن الوطني عن “خالص الشكر ووافر الإمتنان ، لما يقمن من أعمال جليلة و تضحيات جسيمة في سبيل صمان أمان و أمن الوطن و المواطنين و توفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق و الحريات ، مبرهنات دائما عن حسن الحس المهني العالي و متحليات بالخصال النبيلة و مهنية متميزة “.

شاهد أيضاً

لا تترددي يا “مايسة”، قاومي فيروس “جنون العظمة الفيسبوكية”

ح ي / لا يمكن إلا أن نصفق لكل ناشط أو ناشطة على مواقع التواصل ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.