tafraout24
الرئيسية / أخبار / هذه توقعات احوال الطقس لنهاية الاسبوع

هذه توقعات احوال الطقس لنهاية الاسبوع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا السبت، تكون كتل ضبابية محلية بوديان ملوية، وبالسواحل والسهول الأطلسية خلال الصباح والليل، فضلا عن طقس هادئ مع سماء صافية إلى قليلة السحب في مجموع المملكة.

وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى قوية شمالية إلى شرقية بالجنوب الشرقي والمناطق الجنوبية الشرقية مع زوابع رملية في بعض المناطق وشمالية إلى شرقية معتدلة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 3 و3 درجات بالمرتفعات، وما بين 3 و10 درجات بالمنطقة الشرقية والسايس والمناطق الشمالية الغربية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول غرب الأطلس والسفوح الجنوبية الشرقية، وفي حدود 10 إلى 16 درجة بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و19 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وما بين 21 و26 درجة بالسهول الشمالية الغربية والسفوح الجنوبية الغربية، وما بين 23 و28 درجة بالسواحل الوسطى وسوس والاقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والعرائش، وهائجا ما بين العرائش والجرف، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان ما بين كاب الغير وطانطان في الصباح


Warning: Use of undefined constant php - assumed 'php' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /ziri/tafraout2/public_html/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 116

شاهد أيضاً

اكادير تتجاوز عتبة المليون ليلة سياحية خلال الربع الاول من سنة 2019

تجاوزت وجهة أكادير سقف مليون ليلة سياحية خلال الشهور الثلاثة الأولى من سنة 2019 ، ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.