tafraout24
الرئيسية / أخبار / هذه اخر استعدادات الحسنية لمواجهة الحسم امام نهضة بركان

هذه اخر استعدادات الحسنية لمواجهة الحسم امام نهضة بركان

مصطفى رمزي

خاض فريق حسنية أكادير لكرة القدم حصة تدريبية مفتوحة لوسائل الإعلام صباح اليوم السبت 16 مارس 2019، إستعدادا لمواجهته المصيرية أمام النهضة البركانية غدا الأحد 17 مارس 2019، في إطار الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات لكأس الكاف.

هذا وأجريت الحصة التدريبية بالملعب الملحق لمركب أدرار في ظروف جيدة، بحضور أغلبية لاعبي الفريق ومكونات النادي.

وخلال الندوة الصحافية التي أعقبت تداريب النادي، قال “أنجيل غاموندي” مدرب الحسنية بأن المجموعة تعمل تحت تركيز كبير وعمل متواصل، وبأن معنويات اللاعبين مرتفعة والمجموعة جاهزة لتقديم مباراة جيدة، وكذا تحقيق نتيجة إيجابية يعبر من خلالها الفريق السوسي إلى الدور الموالي في حالة تعثر فريق أوتوهو الكونغولي.

كما أكد أغلبية لاعبي حسنية أكادير، خلال التصريحات التي أدلوا بها خلال الحصة التدريبية المفتوحة، بأنهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، مؤكدين على عزم النادي تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق صفحة تاريخية في سجلات كأس الكاف.

وأضاف هولاء اللاعبين بأنهم متحمسون لخوض هذه المباراة المصيرية التي تضمن الصعود لدور الربع النهائي وتمثيل المغرب عموما وسوس ماسة خصوصا في هذا المحفل الرياضي الهام، فضلا على أنهم وجهوا رسالة ودعوة للجمهور الأكاديري والسوسي عامة من أجل القدوم يوم غد الأحد لتحفيز ومساندة الفريق في هذا اللقاء الهام.

جدير بالذكر أن مباراة الحسنية ونهضة بركان سيقودها ثلاثي التحكيم من دولة مصر، وسيحتضن أطوارها ملعب أدرار يوم غدٍ الأحد على الساعة 14:00 زوالاً في نفس توقيت مباراة الرجاء البيضاوي وأوتوهو الكونغولي نظرا لأن المباراتان حاسماتان في تحديد المتأهل الثاني الذي سيرافق النهضة البركانية إلى دور ربع نهائي المسابقة، حيث لا بديل للحسنية في الفوز وانتظار تعادل أو خسارة أوتوهو الكونغولي بميدانه.

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة الحاج عبدالله بوتكري

“يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي” ببالغ ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.