tafraout24
الرئيسية / أخبار / نشرة إنذارية.. موجة حر شديد بالمملكة ابتداء من الثلاثاء

نشرة إنذارية.. موجة حر شديد بالمملكة ابتداء من الثلاثاء

meteo

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن موجة من الحرارة ستتراوح ما بين 38 و 46 درجة مصحوبة بهبوب رياح الشركي ، ستهم ابتداء من بعد غد الثلاثاء وحتى يوم السبت المقبل العديد من جهات المملكة.

وجاء في نشرة جوية خاصة للمديرية، أن موجة من الحرارة ستتراوح درجاتها ما بين 41 و 44 درجة ستسجل ابتداء من الثلاثاء المقبل بكل من طاطا وزاكورة والرشيدية وتاونات ومولاي يعقوب وتازة وجرسيف ووجدة وصفرو والحاجب وفاس وخنيفرة.

كما سيتم تسجيل درجات حراراة تتراوح ما بين 38 و 40 درجة بفجيج وبني ملال ومراكش وخريبكة وسيدي قاسم وسيدي سليمان ومكناس ووزان وبولمان وتاوريرت وجرادة.

وما بين يومي الاربعاء 12 يوليوز والسبت 15 يوليوز سيتم تسجيل درجات حرارة ما بين 42 و 46 درجة بتاونات ومولاي يعقوب وفاس ومكناس وصفرو وتازة وجرسيف ووجدة وتاوريرت ووزان وسيدي قاسم وسيدي سليمان والخميسات وخنيفرة وخريكة والفقيه بنصالح وسطات وقلعة السراغنة ومراكش وبني ملال والرحامنة وطاطا وزاكورة وآسا الزاك.

وسيتم ايضا تسجيل درجات حرارة ما بين 38 و 41 درجة بطاطا وبن سليمان وشفشاون والحاجب وبركان وأزيلال وتارودانت والقنيطرة والعرائش.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ان تستمر هذه الأجواء الحارة يوم الاحد 16 يوليوز بمنطقة سوس وجنوب البلاد.


Warning: Use of undefined constant php - assumed 'php' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /ziri/tafraout2/public_html/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 116

شاهد أيضاً

اكادير تتجاوز عتبة المليون ليلة سياحية خلال الربع الاول من سنة 2019

تجاوزت وجهة أكادير سقف مليون ليلة سياحية خلال الشهور الثلاثة الأولى من سنة 2019 ، ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.