tafraout24
الرئيسية / أخبار / كايشد فلوس صحيحة من عند جهات فالخارج .. الزفزافي الأب يسترزق من قضية ابنه

كايشد فلوس صحيحة من عند جهات فالخارج .. الزفزافي الأب يسترزق من قضية ابنه

في تصريح جديد لاحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي، المعتقل الرئيسي في أحداث الحسيمة الاجرامية، افترى كثيرا على المؤسسات، وعاد إلى الحديث من جديد عن ابنه، الذي جعل منه سجلا تجاريا يبيع به ويشتري ويسافر كثيرا إلى الخارج، ويركب الطائرات بل ينتقل من الحسيمة إلى البيضاء عبر الطائرة،  وذلك على حساب جهات مغرضة هي التي مولت التخريب الحسيمة.

والد الزفزافي لما استضافته اداعة البي بي سي للحديث عن تأييد الأحكام الصادرة في حق معتقلي الحسيمة من قبل محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، قال كلاما شبيها بكلام المجانين، وأنه كانت لدينا آمال في تخفيف الأحكام وهذا خلاف لتصريحاته السابقة، ولما سءل عن طلب العفو، قال ان الأحكام تصدر باسم جلالة الملك، واللبيب بالإشارة يفهم.

وصدق احمد الزفزافي نفسه ومن أنه لبيب حتى يفهم، فكل الأحكام تصدر بنفس الصيغة، لكن في كل مناسبة يصدر جلالة الملك عشرات قرارات العفو عن السجناء، وقد استفاد بعض المعتقلين في ملف أحداث الحسيمة.

فوالد الزفزافي مرتزق بليد يتم استغلاله من قبل جهات في الخارج، خصوصا من قبل تجار المخدرات في بلجيكا وهولندا، ويتم جمع الأموال باسم دعم المعتقلين يتم استغلالها من قبل بعض الأشخاص الذين يرمون الفتات لاحمد الزفزافي.

شاهد أيضاً

اكادير..توقيف تاجر مخدرات مبحوث عنه

تمكنت عناصر فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، أمس ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.