tafraout24
الرئيسية / أخبار / طبيب الفقراء يمثل من جديد أمام محكمة تيزنيت

طبيب الفقراء يمثل من جديد أمام محكمة تيزنيت

يمثل غدا الثلاثاء 30 أبريل، الدكتور المهدي الشافعي، أمام الهيئة القضائية بالغرفة الاستئنافية للمحكمة الابتدائية بتزنيت، للنظر في تهمة القذف والسب العلني الموجهة إليه طرف المدير السابق للمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت.

وأفاد مصدر مطلع، أن “طبيب الفقراء” من المنتظر أن يحضر لجلسة محاكمته بعد أن تم تأجيلها يوم 09 أبريل الجاري إلى يوم غد الثلاثاء، بسبب وجود حالة التنافي.

ويتابع الشافعي، الأخصائي في جراحة الأطفال والذي استعان في جلسة اليوم المؤجلة بهيئة دفاع من الدار البيضاء، بتهمة القذف والسب العلني، بعدما نشره تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ينتقد فيها مجموعة من الملفات التدبيرية داخل المركز الاستشفائي المذكور.

جدير بالذكر أن المحكمة الابتدائية بتزنيت، كانت قد قضت بأداء الطبيب الأخصائي في جراحة الأطفال بالمستشفى المحلي بتزنيت سابقا، والذي يشتغل حاليا بمستشفى تارودانت بعد تنقيله من طرف الوزارة الوصية على القطاع، بأدائه تعويضا لفائدة المدير السابق للمستشفى، قدره 20 ألف درهم وغرامة مالية حددت في 10 آلاف درهم، قبل أن يتم استئناف الحكم.

امحند أوبركة


Warning: Use of undefined constant php - assumed 'php' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /ziri/tafraout2/public_html/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 116

شاهد أيضاً

هذه توقعات احوال الطقس ليوم الاحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية يوم الأحد 26 ماي، أن يبقى الطقس حارا نوعا ما ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.