tafraout24
الرئيسية / أخبار / “بيدوفيل” يغتصب طفل قاصر تحت التهديد بندقية بتارودانت

“بيدوفيل” يغتصب طفل قاصر تحت التهديد بندقية بتارودانت

كشفت مصادر أن منطقة بوتاريالت وسط مدينة تارودانت، اهتزت يوم أمس الأربعاء 16 يناير الجاري، بسبب جريمة كان بطلها وحش آدمي (بيدوفيل) في الثلاثينيات من عمره قام باغتصاب طفل قاصر لا يتجاوز عمره 12 سنة، ما تسبب له في جروح جسدية ونفسية.

وأفادت ذات المصادر، أن “البيدوفيل” المذكور أرغم الضحية على الركوب خلفه على متن دراجته النارية حيث توجه به نحو وحدة لتربية الدواجن (فيرما ديال الدجاج) بضواحي المدينة، وهدده بواسطة بندقية تقليدية، الشيء الذي دفع بالقاصر إلى أن يمتثل لأوامره ونزواته الجنسية الخبيثة و الشاذة.

وأوضحت المصادر  نفسها أنه فور انتهاء المغتصب (البيدوفيل) من ممارسة الجنس على القاصر حيث لبى غرائزه الجنسية الشاذة، أعاده إلى المكان الذي أخذه منه تاركا إياه في وضعية نفسية جد  صعبة، ليكشف هذا الأخير لأسرته أنه كان ضحية اغتصاب من طرف ثلاثيني، واصفا لها (الأسرة) الطريقة التي استدرجه بها قبل ممارسة الجنس عليه في المكان المشار إليه.

وكان والدا الضحية قد توجها إلى الشرطة القضائية التابعة لأمن تارودانت، حيث تقدما بشكاية في الموضوع، تفيد تعرض ابنهما لهتك عرض من طرف شخص مجهول الهوية، ما دفع المحققين إلى التحرك بناء على تعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، إذ أسفرت أبحاثهم عن تحديد هوية المتورط  الذي تم القاء  القبض عليه وسط المدينة.

وجدير بالذكر أن التحقيقات الأولية مع المتهم كشفت عن عدم توفره على البطاقة الوطنية بصفة نهائية، وتورطه في قضايا مشابهة متعلقة بالاغتصاب تحت التهديد والعنف في حق عدد من أطفال المنطقة،  تؤكد المصادر، التي أشارت إلى أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، قرر إحالة البيدوفيل  على أنظار قاضي التحقيق لتعميق البحث معه، والذي بدوره أمر بإيداعه السجن المحلي بآيت ملول في انتظار انطلاق جلسات محاكمته.

شاهد أيضاً

لا تترددي يا “مايسة”، قاومي فيروس “جنون العظمة الفيسبوكية”

ح ي / لا يمكن إلا أن نصفق لكل ناشط أو ناشطة على مواقع التواصل ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.