tafraout24
الرئيسية / أخبار / انقطاع تام للانترنيت بالمغرب يغضب المغاربة

انقطاع تام للانترنيت بالمغرب يغضب المغاربة

عبر العديد من المغاربة عن سخطهم واستيائهم من الخدمات الرديئة لشركة ‘اتصالات المغرب’ بعدد كبير من المدن المغربية

و تناقل مئات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات ساخطة على الشركة وخدماتها خاصة تغطية الإنترنت

و وجه هؤلاء بعبارات السخط والاستياء تنديدهم بالخدمات السيئة التي تقدمها الشركة للمواطنين المغاربة، في الوقت الذي تحقق أرقام معاملات خيالية تقدر بعشرات المليارات سنوياً دون تحديث شبكاتها حيث ارتقت الدول الى تقنية Lte بينما لا يرى الزبون المغربي من 4G سوى الإسم.

ورفض المغاربة الانقطاع الكبير الذي حصل على مستوى الانترنيت امس الخميس دون ان يهتم احيزون بالامر مما يعطي الانطباع ان الاخير اصبح يتعامل مع الزبناء بمنطق “الاستخفاف والتقليل ” .

ولم يكفل احيزون نفسه عناء التواصل مع زبناء اتصالات المغرب باصدار بلاغ توضيحي في الامر علما ان شركته لا تتردد في استخلاص كل حقوقها في الوقت المحدد دون تاخير .

وكان طبيعيا الا يشعر احيزون بالغبن اتجاه هذا الانقطاع الذي كلف مقاولات كثيرة تداعيات جسيمة مادام هذا المسؤول ينعم بصبيب انترنيت فوق العادة ويستغل ” ريزو ” باكمله في ضيعته .

وطالب مغاربة ” احيزون ” برد الاعتبار لزبناء اتصالات المغرب شأنهم في ذلك شأن الدول الافريقية التي اضحى يوليها اهتمام خاصا مع العلم ان مدن عديدة لا تتوفر على تغطية الهاتف والإنترنت كما الشأن لمناطق بمدن طنجة، الحسيمة، تازة، تاونات، الناظور خريبكة …حيث تغيب بشكل كامل تغطية الهاتف و الانترنت بأحياء بكاملها داخل المدينة

شاهد أيضاً

تلميذة تحاول الانتحار بسبب مدرسة خصوصية بأكادير

فرضت مدرسة خاصة بمدينة أكادير غرامات تأخير على أولياء الأمور في حالة تأخرهم عن أداء ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.