tafraout24
الرئيسية / أخبار / اداء غير مقنع وخسارة للمنتخب المغربي في مباراة غامبيا الودية

اداء غير مقنع وخسارة للمنتخب المغربي في مباراة غامبيا الودية

أداء غير مقنع، ومستوى غير منتظر من لاعبي المنتخب الوطني المغربي خلال المقابلة الودية الأولى التي خاصها أسود الأطلس أمام المنتخب الغامبي. وهو ما جعل الجماهير التي حضرت اللقاء في حيرة على منتخبهم الذي سيواجه منتخبات قوية في النهائيات.

فقد تمكن المنتخب الغامبي، وهو من المنتخبات الافريقية التي لم تتمكن من انتزاع بطاقة المرور إلى نهائيات كأس افريقيا التي تحتضنها أرض الفراعنة على بعد أيام قليلة، (تفوق) على أسود الأطلس بهدف دون رد، وهو الهدف الذي انتزعه منتخب غامبيا منذ الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من مالي.

المنتخب المغربي الذي ضيع ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني، تمكن من اقتناصها اللاعب نورالدين أمرابط اثر تمريرة داخل معترك المنتخب الغامبي لمست يد المدافع، ليعلن الحكم المالي بوبو تراوري، دون تردد عن ضربة جزاء، تكلف بتنفيذها اللاعب فيصل فجر، لكن الحارس الغامبي تمكن من صدها ليستمر منتخب بلاده متفوقا إلى غاية إعلام الحكم عن نهاية المقابلة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي يوجد في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من: كوت ديفوار – جنوب إفريقيا وناميبيا. وهي إحدى أقوى المجموعات التي تضمها نهائيات الكاف المنظمة بمصر.

شاهد أيضاً

اكادير..توقيف تاجر مخدرات مبحوث عنه

تمكنت عناصر فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، أمس ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.