tafraout24
الرئيسية / أخبار / احتجاز واغتصاب فتاة قاصر باولاد تايمة

احتجاز واغتصاب فتاة قاصر باولاد تايمة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة صباح اليوم الجمعة 22 فبراير الجاري من فك لغز إختطاف وإحتجاز وإغتصاب فتاة قاصر، تنحدر من مدينة أكادير.

وذكرت مصادر مطلعة أن سيدة تقدمت بشكاية لمصالح الأمن بأكادير تفيذ بإختفاء ابنتها القاصر البالغة من العمر 15 سنة في ظروف غامضة يوم الإثنين الماضي. وبعدها تقدمت يوم أمس بشكاية أخرى للدرك الملكي بأولادتايمة، ذكرت فيها أن إبنتها تعرضت للإختطاف من طرف أشخاص مجهولين بمنطقة هوارة، ما دفع بمصالح الدرك الملكي إلى تكثيف التحريات الميدانية، و هو الأمر الذي مكن من تحديد هوية أحدهما ليتم تعقبه قبل أن يتم توقيفه رفقة شريكه بحي الرطيم ببلدية أولاد تايمة.

هذا، و عمدت عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة إلى الدخول إلى أحد المنازل بالحي المذكور في الصباح الباكر وإعتقال عنصرين بالإضافة إلى إنقاذ وتحرير الفتاة المختطفة من قبضتهم. فيما لا زالت الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين.

إلى ذلك، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بتهمة إختطاف وإحتجاز و إغتصاب فتاة قاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة قبل عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

شاهد أيضاً

لا تترددي يا “مايسة”، قاومي فيروس “جنون العظمة الفيسبوكية”

ح ي / لا يمكن إلا أن نصفق لكل ناشط أو ناشطة على مواقع التواصل ...

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.